Monday, April 18, 2016

اين تعيش شيرين سيف النصر وكيف اصبح شكلها

اشتهرت الممثلة شيرين سيف النصر في التسعينات من القرن الماضي بعملها في عدة أفلام ومسلسلات مثل "المال والبنون" و"اللص الذي أحبه" و"على باب الوزير" و"سواق الهانم" و"النوم في العسل".

لفتت الانظار لها بسبب ملامحها المختلفه حيث انها شقراء زرقاء العيون، تختلف عن بنات جيلها الممثلات وتتميز بجمال طبيعي مختلف و ذلك لان لها اصول شركسية ووالدتها فلسطينية.

كان يتهافت عليها عروض الزواج وكانت تميل الى المادة والثراء فقبلت عرض زواج من ملياردير سعودي يدعى، عبد العزيز الإبراهيم شقيق صاحب محطة MBC، واشترط عليها ان تعتزل الفن وبالفعل اعتزلت الفن لتعود له مرة أخرى بعد الطلاق ثم تزوجت من الفنان مدحت صالح وانفصلت عنه سريعا ثم تزوجت بعده من طبيب شهير تجميل يدعى رائف الفقي شديد الثراء كان يمتلك قصرا كبير مثل قصور الملوك وكانت سعيدة جدا بالبذخ والرخاء وأشترط عليها أن تعتزل الفن مرة أخرى وبالفعل أعتزلت الفن مرة اخرى ولكن بعد مرور عدة سنوات انفصلوا.

والان تنشر شيرين على أنستجرم الخاص بها صورا لها أثناء عقد القران وصورا لها في ذلك القصر الذي يمتلكه الطبيب المشهور وتسأل الفانز لديها هل سيعودون مرة اخرى ام أن لا يوجد هدف من نشرها لتلك الصور.

No comments:

Post a Comment

© Elhaya News | Powered by Blogger | Design by Enny Law - Supported by IDcopy